بيتهوفن اقوال

بيتهوفن اقوال

Posted on
بيتهوفن اقوال

أقوال من كلام بيتهوفن قمنا بجمعها بكل عناية و نرجو أن تنال اعجابكم. يجب أن تشعل الموسيقا النار فى قلوب الرجال وأن تجعل عيون النساء تدمع.

תוצאת תמונה עבור اقوال في الام Arabic Calligraphy Calligraphy Event

بيتهوفن قادر على تأليف الموسيقى لكنه عاجز عن فعل أي شيء آخر على الأرض.

بيتهوفن اقوال. ١ يجب أن تشعل الموسيقى النار فى قلوب الرجال وتجعل عيون النساء تدمع. أشهر أقوال بيتهوفن صفقوا أيها الأصدقاء فقد انتهت الكوميديا. 19 مقولة عن اقوال لودفيج فان بيتهوفن.

من عمل بيده فهو عامل ومن عمل بيده وعقله فهو صانع ومن عمل بيده وعقله وقلبه فهو فنان. ولد الملحن الألماني لودفيج فان بيتهوفن في مدينة بون في كولونيا في السابع عشر من شهر كانون الأول عام 1770م وهو شخصية موسيقية مهيمنة في الفترة الانتقالية التي تربط ما بين العصور الكلاسيكي ة. اقوال بيتهوفن عن الموسيقى والفن.

أرسل اقتباسات ومسجات قصيرة إلى اصدقاءك على الوتساب الانستغرام والفيسبوك. ٢ من عمل بيده فهو عامل من عمل بيده وعقله فهو صانع من عمل بيده وعقله وقلبه فهو فنان. لودفيج فان بيتهوفن.

أقوال لودفيغ فان بيتهوفن عن الموسيقا والفن لا يمكن تحمل الفن الحقيقي. لودفيج فان بيتهوفن. الموسيقى هي التربة التي تعيش فيها الروح تفكر وتخترع.

احتقر العالم الذي لا يحس ان الموسيقي انبل وحيا من الحكمة والفلسفة. إذا أعجبك المقال فأرجو منك متابعة صفحتنا على الانستغرام اضغط هنا. فلتنصح أطفالك بالفضيلة فهذا هو الشيء الذي يمكنه جعلهم سعداء لا الذهب.

1 الموسيقى أنبل وحيا من كل الحكمة والفلسفة. تحتوي الصفحة على 13 قول و اقتباس من كلمات بيتهوفن. إحصل هنا على أجمل واروع اقوال بيتهوفن عن الحياة الحب الحكمة والسياسة.

احتفظ بأسرارك بعيدا حتى عن أعين أصدقائك و تعلم الصمت.

Pin On Allahm3ana

Pin On Beethoven 2020