منصة مدرستي مرحبا مليون

Posted on

تشكيل لجنة تفعيل منصة التعليم الالكتروني مدرستي تعميم. وأظهرت الإحصائية التي نشرت.

شركة سامرف تعلن عن وظائف شاغرة لحديثي التخرج Garden Hose

أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة مسجلين في المنصة.

منصة مدرستي مرحبا مليون. 12 ألف مشرف ومشرفة. يعود غدا الأحد 11 محرم 1442هـ مليون طالب وطالبة في 4700 مدرسة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لاستكمال رحلة تعليمهم مع بداية العام الدراسي 1442هـ بالتعلم عن بعد عبر منصة مدرستي بعد أن قررت وزارة التعليم أن تكون بداية. لتكمل رحلتها التعليمية مع بداية العام الدراسي 1442 هـ بالتعلم عن بعد عبر منصة مدرستي.

كشفت وزارة التعليم عن إحصائيات منصة مدرستي منذ بدء الفصل الدراسي الأول وحتى نهاية الأسبوع التاسع. أعلنت وزارة التعليم اليوم الأحد أن رابط منصة مدرستي سجل 99 مليون زيارة حتى نهاية الأسبوع الرابع من الفصل. 243 مليون زيارة لمنصة مدرستي حتى نهاية الأسبوع التاسع.

423 ألف معلم ومعلمة. قدرت وزارة التعليم أمس عدد الطلاب المستفيدين من منصة مدرستى بـ 4215027 طالبا وطالبة يمثلون 84 من الإجمالي في المراحل الدراسية الثلاث البالغ عددهم 5020088 كما استفاد منها 411963 معلما ومعلمة و20709 من قائدي المدارس في مختلف. رابط مباشر منصة مدرستي يمكن الدخول عليه من هذا المقال حيث يوفر للطلاب إمكانية الدخول بعد تصفح موقع وزارة التربية والتعليم السعودي بشرط أن يكون له حساب مفعل على برنامج مايكروسوفت أوفيس 365 بما.

انطلاق برنامج التعلم الإلكتروني مدرستي. يعود غدا الأحد مليون طالب وطالبة في 4700 مدرسة بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لاستكمال رحلة تعليمهم مع بداية العام الدراسي 1442هـ بالتعلم عن بعد عبر منصة مدرستي. أنهت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية جميع الاستعدادات لدخول قرابة نصف مليون طالب وطالبة قاعات الاختبارات الافتراضية للفصل الدراسي الثاني عبر منصة مدرستي من خلال ١٨١٩ مدرسة والتي ستبدأ الثلاثاء القادم.

أحصائيات منصة مدرستي حتى نهاية الأسبوع أل حادي عشر. وتسمح بارتياد مسارات وأدوار متعددة. غدا الأحد سيعود مليون طالب وطالبة في 4700 مدرسة للإدارة العامة للتعليم بالرياض.

رابط مباشر منصة مدرستي 1442. أكد متحدث التعليم الجامعي أن أكثر من 500 مليون اختبار في منصة مدرستي و 11012734 ملفا يتم استعراضها على منصات الجامعات. تم إجراء أكثر من 500 مليون أختبار للطلاب والطالبات عبر المنصة حتى الآن.

ويكون ذلك بعد أن قررت وزارة التعليم أن تكون بداية العام الدراسي ولمدة سبعة أسابيع بالتعلم عن بعد في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من أجل الحفاظ. وتستمر منصة مدرستي في تقديم حصص للمراجعات خلال فترة الاختبارات بهدف دعم التحصيل الدراسي وزيادة المعرفة وتعزيز مهارات الطلاب والطالبات في أداء الاختبارات لرفع نواتج التعلم كما نفذت أكثر من 500 مليون اختبار. 19 ألف قائد مدرسة.

بلغ عدد من قام بالدخول على رابط المنصة 99 مليون زيارة. كيف تغلبت منصة مدرستي على تحدي ترشيد سلوك 65 مليون من مستفيديها تتيح 250 ألف فصل افتراضي يومي. وأشار إلى أن مشروع منصة مدرستي مشروع وطني مستمر وليس لمرحلة مؤقته موضحا أن وزارة التعليم عملت على إيجاد منصة مدرستي لخدمة أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة في مختلف مراحلهم الدراسية وأكثر من نصف مليون معلم ومعلمة.

أعلنت وزارة التعليم اليوم الأحد أن رابط منصة مدرستي سجل 99 مليون زيارة حتى نهاية الأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثاني مشيرة إلى أن عدد الدروس الافتراضية المتزامنة بلغ 20 مليونا و249 ألفا و471 درساوقالت الوزارة. اختبارات منصة مدرستي بعد اليوم الأول من الاختبارات بالمملكة فقد أنهي ما يقارب من الخمسة مليون طالب وطالبة قد أنهوا اختباراتهم في وسط جو من الانضباط حيث أنهم ولأول مره يقوموا بالاختبار عن بعد وذلك بعد اعتماد منصة. أكثر من مليون ولي أمر.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن أن منصة مدرستي التعليمية تلقت زيارات كبير للغاية في الفصل الدراسي الثاني والتي بلغ عددها 100 مليون زيارة إلى الآن كما أكدت على أن عدد الدروس والحصص الافتراضية. كشفت وزارة التعليم عن إحصائية لعدد الزيارات لرابطة منصة مدرستي التي بلغت حتى نهاية الأسبوع الحادي عشر 292 مليون زيارة. عدد زيارات رابط مدرستي 588 مليون زيارة.

رابط التسجيل في منصة مدرستي في المملكة العربية السعودية.