الدبور في المنام

Posted on

يرمز الدبور في المنام إلى العدو البغيض وأحيان ا يرمز الدبابير في الرؤى إلى اللصوص والبلطجية وقطاع الطرق. قيل في الدبور في الحلم أن يرمز إلى الرجل الذي يكسب من الممنوع الذي هو بذيء ومجرم.

إبن سيرينالحاملالدبورالرجلالمرأهالمنامالنحلالنحل في المنامتفسير النحل لابن سيرينتفسير النحل للنابلسيتفس National Honey Month Bee Keeping Natural Allergy Relief

رؤيا أكل الدبور في الحلم دليل على كثرة الخلافات والمشاكل بين الأهل والأصدقاء التي تصل إلى الخصومة والقطيعة.

الدبور في المنام. الدبور في المنام أو الحلم يدل على رجل صاحب همة وبأس فمن رأى في المنام كأن دبورا يعضه أو يلسعه أو يلدغه أو يقرصه فإنه في يقظته أو صحوه يتعرض إلى غم وهم من قبل رجل بغيض أو امرأة سليطة. الدبور في المنام قد يعني الكثير من التفسيرات السيئة لدى البعض حيث أن الدبور عبارة عن حشرة سيئة المظهر قد يكون لونها أصفر أو أسود أو أحمر وإذا هاجمت الإنسان تقوم بلسعه مما يسبب له. حلم قتل الدبور في المنام يشير إلى أن الرائي شخص قوي الشخصية وشجاع وقادر على الانتصار على أعدائه.

الدبور في المنام وتفسيراته الهامة. تفسير حلم رؤية الدبور في المنام لابن سيرين والنابلسى ورؤية الدبور في المنام تدل على وجود عدو في حياة الرائي لا يتمنى له الخير ويضمر البغض والكره له وقتل الدبور يدل على التخلص من الاعداء وزوال الهم والكرب. جاء في كتاب تفسير الأحلام الخاص بالإمام ابن سيرين تفسيرا ومعنى لرؤية الدبور في المنام و الحلم اجمالا وقد قام الإمام بتفصيل في هذه الرؤية وتفسير كل من رؤية الدبور الذي يلدغ صاحب الرؤية أو رؤية قتل الدبور من قبل الرائي.