الشهد والدموع الجزء الاول

الشهد والدموع الجزء الاول

Posted on
الشهد والدموع الجزء الاول

أسامة أنور عكاشةالموسيقى التصويرية والألحان. مسلسل الشهد والدموع الجزء الثاني مسلسل درامي اجتماعي من إخراج إسماعيل عبد الحافظ وبطولة يوسف شعبان وعفاف شعيب ونخبة من النجوم.

نهاية مسلسل الايام علي الحجار Youtube

ويصنف هذا العمل بحسب آراء العديد من النقاد بإحدى روائع الدراما المصرية الخالدة بل ساهم المسلسل وبشكل غير.

الشهد والدموع الجزء الاول. ع رض الجزء الأول عام 1983 والثاني عام 1985 وهو من. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. مسلسل درامي اجتماعي من إخراج إسماعيل عبد الحافظ وبطولة يوسف شعبان وعفاف شعيب ونخبة من النجوم.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. بعد أكثر من 3 عقود وما زال مسلسل الشهد والدموع حديث متابعيه الذين كانوا شهداء على الصراع بين الشقيقين حافظ وشوقي أو بالأحرى الخير والشر. الشهد والدموع هو مسلسل درامي اجتماعي من جزئين.

نال الشهد والدموع شهرة واسعة فور عرضه في عام 1984 وكانت الشوارع تخلو من المارة في أثناء عرض المسلسل واعتقد البعض أن نجاح الجزء الأول كان سبب ا فى تقديم جزء ثان واستثمارا للنجاح ولكن هذا ليس صحيحا فكان العمل من. المزيد كود التضمين. المسلسل من إخراج إسماعيل عبد الحافظ وبطولة يوسف شعبان وعفاف شعيب ونخبة من النجوم.

Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. مسلسل الشهد والدموع 2. مسلسل الشهد والدموع 2.

عفاف شعيب تكشف ذكرياتها في الشهد والدموع Entertainment فن وموسيقى Fashion

موسيقى رأفت الهجان عود عزف صفوت صافي Egyptian Actress Egyptian History

57010 الشهد والدموع الجزء الاول الحلقة 1 Youtube Maternelle

نهاية مسلسل الايام علي الحجار Youtube

موسيقى رأفت الهجان عود عزف صفوت صافي Egyptian Actress Egyptian History

المقدمة الغنائية مسلسل الشهد والدموع الجزء الثاني Youtube Enjoyment

Pin On السعيد عبدالصمد الزناتى