القفل التفاضلي

Posted on

القفل التفاضلي differential lock يعمل على خفض نسبة الحوادث بشكل كبير فهو يرتبط بالتروس التفاضلية الموجودة في السيارة وليس له أي وظيفة تتعلق بالفتيس ولكنه يتيح اجتياز المنعطفات بشكل مريح ومحافظ على. هانوفر د ب أ أفادت الهيئة الألمانية للفحص الفني بأن وظيفة القفل التفاضلي أو xds بالسيارة تتمثل في توفير المزيد من الأمان عند اجتياز المنعطفات وإتاحة المزيد من التحكم في السيارة في مواقف القيادة الصعبة.

بالفيديو بي إم دبليو تستعرض الفئة الثامنة كوبيه الجديدة استعرضت شركة بي إم دبليو الألمانية سيارتها Bmw M850i Xdrive Bmw Bmw 6 Series New Bmw

ولقد أوضح الخبير بهيئة dekra الألمانية ديني فايزر أن القفل التفاضلي يرتبط بالتروس التفاضلية الموجودة في السيارة وليس له أي وظيفة تتعلق بناقل الحركة ولكنه يتيح اجتياز المنعطفات بشكل مريح ومحافظ على الإطارات.

القفل التفاضلي. يعتبر نظام القفل التفاضلي من أبرز عوامل الامان والسلامة في السيارات الحديثه حيث يعمل على توفير الامان عند اجتياز المنعطفات بالإضافة إلى إتاحة المزيد من التحكم في السيارة في مواقف القيادة الصعبة. تم وضع نظام القفل التفاضلي في غالبية الطرازات الحديثة من أجل توفير المزيد من الأمان عند القيادة على المنعطفات إلى جانب إضافة المزيد من التحكم لسائق السيارة في المواقف الصعبة خلال قيادة. الخليج ٣٦٥ نت يعد نظام القفل التفاضلي من أبرز عوامل الأمان والسلامة في السيارات الحديثة حيث يعمل على توفير الأمان عند اجتياز المنعطفات وإتاحة المزيد من التحكم في السيارة في مواقف القيادة الصعبة وهو ما يساعد على.

يعمل نظام القفل التفاضلي للأمان والسلامة في السيارات الحديثة على توفير الأمان عند اجتياز المنعطفات وإتاحة المزيد من التحكم في السيارة في مواقف القيادة الصعبة. يعتبر نظام القفل التفاضلي من أبرز عوامل الامان والسلامة في السيارات الحديثه حيث يعمل على توفير الامان عند اجتياز المنعطفات بالإضافة إلى إتاحة المزيد من التحكم في السيارة في مواقف القيادة الصعبة. المربع نت يعد نظام القفل التفاضلي من أبرز عوامل الأمان والسلامة في السيارات الحديثة حيث يعمل على توفير الأمان عند اجتياز المنعطفات وإتاحة المزيد من التحكم في السيارة في مواقف القيادة الصعبة وهو ما يساعد على خفض.

تم وضع نظام القفل التفاضلي في غالبية الطرازات الحديثة من أجل توفير المزيد من الأمان عند القيادة على.