بيت الحكمة الشارقة

بيت الحكمة الشارقة

Posted on
بيت الحكمة الشارقة

وفي ختام الجولة تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة قاعة الرشيد المخصصة لاستضافة الفعاليات والندوات والمؤتمرات كما زار سموه أروقة الفناء الخارجي لـ بيت الحكمة الذي يضم حدائق منسقة تشمل على 331 شجرة تنتمي إلى 12 نوع ا. الشارقة الخليج أكدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي نائب رئيس الاتحاد الدولي للناشرين مؤسس جمعية الناشرين الإماراتيين الأربعاء أن افتتاح بيت الحكمة في الشارقة يرسخ مكانة الإمارة ثقافيا ومعرفيا.

بيت الحكمة في الشارقة يزي ن الناشر الأسبوعي حياتنا ثقافة الإمارات اليوم

وتجو ل حاكم الشارقة في أرجاء المبنى مستهلا زيارته بالتوق ف عند المكتبة الضخمة التي يحتضنها بيت الحكمة والتي ستضم 305 ألف كتاب في مختلف الحقول الثقافية والأدبية والمعرفية منها 11 ألف بلغات مختلفة ومنها 105 آلاف كتاب.

بيت الحكمة الشارقة. مشروع حي وصرح نابض بالحياة يشهد على الإنجازات الثقافية للإمارة ويلهم أجيال المستقبل. وتجول حاكم الشارقة في أرجاء المبنى مستهلا زيارته بالتوق ف عند المكتبة الضخمة التي يحتضنها بيت الحكمة والتي ستضم 305 ألف كتاب في مختلف الحقول. وفي ختام الجولة تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة قاعة الرشيد المخصصة لاستضافة الفعاليات والندوات والمؤتمرات كما زار سموه أروقة الفناء الخارجي لـ بيت الحكمة الذي يضم حدائق منسقة تشمل على 331 شجرة تنتمي إلى 12 نوع ا.

وتجول صاحب السمو حاكم الشارقة في أرجاء المبنى مستهلا زيارته بالتوق ف عند المكتبة الضخمة التي يحتضنها بيت الحكمة والتي ستضم 305 آلاف كتاب في مختلف الحقول الثقافية والأدبية والمعرفية منها 11 ألفا بلغات مختلفة. في 23 أبريل 2019 كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير. حاكم الشارقة يفتتح بيت الحكمة أحدث نموذج في العالم لمكتبات المستقبل.

وفي ختام الجولة تفقد صاحب السمو حاكم الشارقة قاعة الرشيد المخصصة لاستضافة الفعاليات والندوات والمؤتمرات كما زار سموه أروقة الفناء الخارجي لـ بيت الحكمة الذي يضم حدائق منسقة تشتمل على 331 شجرة تنتمي إلى 12 نوعا. وتجول حاكم الشارقة في أرجاء المبنى مستهلا زيارته بالتوق ف عند المكتبة الضخمة التي يحتضنها بيت الحكمة والتي ستضم 305 ألف كتاب في مختلف الحقول الثقافية والأدبية والمعرفية منها 11 ألف بلغات مختلفة ومنها 105 آلاف كتاب ورقي. كانت هذه تفاصيل خبر حاكم الشارقة يفتتح بيت الحكمة أحدث نموذج في العالم لمكتبات المستقبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات.

بدور القاسمي تعين مروة العكروبي مديرة لمشروع بيت الحكمة

بيت الحكمة مفهوم جديد لمكتبة المستقبل يدمج بين القراءة والتفاعل الاجتماعي

House Of Wisdom Sharjah Posts Facebook

بيت الحكمة Sharjah Investment And Development Authority Sharjah Investment And Development Authority

Sharjah Wbc On Twitter صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يكشف عن مشروع بيت الحكمة الذي سيتم تدشينه احتفاء بلقب الشارقة العاصمة العالمية للكتاب لعام 2019 ليقدم مفهوما

بالصور مكتبة بيت الحكمة تفتتح في الشارقة في أبريل سنيار

F7vnnfeyqtgppm

صحيفة التحرير بيت الحكمة في الشارقة يتصد ر موضوعات الناشر الأسبوعي

هكذا تحتفل الشارقة بنيلها لقب عاصمة الكتاب العالمي ة في 2019 ڤوغ العربي ة

Jkqkalgrwfadbm

73sgps9jzaeiem

Rjwvmgxgebbf8m

وكالة أنباء الإمارات 60 فى المائة نسبة انجاز بيت الحكمة فى الشارقة

بيت الحكمة 12 ألف متر مربع لمكتبة المستقبل حياتنا جهات الإمارات اليوم

A7jrjkqi9p9fym

Foster Partner فوستر بارتنرز تصمم مكتبة بيت الحكمة في الشارقة

سلطان القاسمي يدشن ن ص ب الشارقة عاصمة عالمية للكتاب عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان

بيت الحكمة مفهوم جديد ومبتكر لمكتبة المستقبل ثقافة

House Of Wisdom Sharjah Investment And Development Authority Sharjah Investment And Development Authority