شكل لسان الحوت الازرق

شكل لسان الحوت الازرق

Posted on
شكل لسان الحوت الازرق

السلام عليكم ورحمة الله هذا الفيديو يعرض لكم معلومات عن الحوت الازرق الضخم وصوته المخيف اتمنى ان ينال. والعوالق وهو حمار على حافة الولايات المتحدة هو بلعها.

للبركة في النقود واستمرارها اكتب هذه الأية المباركة وضعها في جيبك أو في أي مكان وسترى الرزق العجيب Islamic Phrases Quran Quotes Inspirational Islamic Quotes

وأما رأسه فمسطح الشكل ويكون على شكل حرف u ويحتوي على سلسلة من النتوءات البارزة الممتدة من فتحة النفث إلى أعلى.

شكل لسان الحوت الازرق. الحوت الأزرق هو أكبر الحيوانات على كوكب الأرض وي صنف على أنه حيوان ثدي على عكس ما يعتقد البعض أنه من الأسماك ويليه بالحجم حيوان الفيل إذ يصل وزن الحوت الأزرق إلى 173 طنا وهذا الرقم يفوق حجم كل الحيوانات البرية. يزيل الحوت الماء من القشريات ويغلق الفم. ي عد أكبر الحيوانات المعروفة على الإطلاق حجمه يعادل ضعفي حجم أكبر الديناصوراتالآن هو مهدد بالإنقراض بسبب.

وزن لسان الحوت الأزرق يبلغ وزن لسان الحوت الأزرق 2 7 طنا وعندما يكون فمه مفتوحا فإنه يتسع إلى 90 طنا من الماء والطعام لكنه لا يستطيع أن يبلع شيئا أكبر من حجم كرة الشاطئ بالرغم من فمه. جسم الحوت الأزرق طويل مستدق الشكل ويبدو متمددا إذا ما قورن مع أجسام الحيتان الأخرى التي تكون ممتلئة الجسم. إن الحوت الأزرق يسبح في بعض الأوقات بمجموعات صغيرة ولكن الشائع عنه أنه يسبح على شكل أزواج مترافقة مع بعضها البعض وبالرغم من كبر حجم تلك الحيتان إلا أنها تسبح برشاقة وبسرعة تصل لنحو.

الحياة الاجتماعية للحوت الأزرق. في هذه الحالة يدفع لسان الحوت الأزرق الماء مرة أخرى من خلال عظم الحوت. الحوت الازرق لديه هيئة طويلة ويتميز برأسه المسطحة وشكل جسمه يأتي على شكل حرف u والجزء الامامي من فمه سميك مع لوحات بالين حوالي 300 لوحة كل منها حوالي متر واحد 3 2 قدم في الطول ولدى الحوت.

يبلغ عمر الحوت الازرق حوإلى 80 عام ويتغذى الحوت الازرق على حوإلى 4 طن من الحيوانات البحرية الصغيرة يوميا كما يتميز الحوت الازرق بالسرعة في السباحة على الرغم من جسده العملاق حيث تبلغ سرعته 22 كم في الساعة.