الدلاع في المنام

الدلاع في المنام

Posted on
الدلاع في المنام

عدد الدلاع في رؤيتها يوميء بأنها ستنجب أولاد بنفس العدد الذي رأته من الرقي في المنام بمعنى أنها لو شاهدت أربع أو خمس ثمارت من البطيخ فهذه أمارة بإنجابها خمس أطفال وهكذا. رؤية البطيخ الأحمر مقطعا في منام الرجل الأعزب فهو دليل على الاستعداد للزواج في نفس السنة أما في منام الرجل المتزوج فهو دليل على الرزق الكثير الذي سوف يعم عليه وعلى أسرته أما في منام المرأة العزباء فهو دليل على قدوم.

حفاضات دلع رقم 4 حفاضات دلع رقم 5 حفاضات دلع بالمغرب ثمن حفاضات دلع بالمغرب شركة حفاضات دلع بالمغرب شركة حفاضات دلع شركة حفاضات In 2020 Baby Face Personal Care Person

البطيخ في المنام للحامل.

الدلاع في المنام. أما السيدة الحامل فالبطيخ يدل في منامها على قرب موعد الولادة. البطيخ في المنام البطيخ في المنام رجل صاحب هموم فمن رآه أصابه هم لا يدري عاقبته. رؤية البطيخ الأخضر في المنام صحة و أكل البطيخ الناضج في المنام شفاء للمريض و إفراج للسجين.

رأيت في المنام أنه كنت انا وامي المتوفاة وأخي الاكبر مني في السن في بيتنا في الطابق العلوي الذي هو في طور الانجاز لكن امي كانت فاقدة للبصر وهي في الحقيقة كانت مبصرة لكن صحتها كانت جيدة وتبدوا سعيدة وكانت تحمل مكنسة. فابعثوا أحدكم بورقكم هذا إلى المدينة فلينظر أيهما أزكى طعاما فليأتكم برزق. أنه يأكل البطيخ فإنه يخرج من السجن لقوله تعالى.