البط الشرشير

البط الشرشير

Posted on
البط الشرشير

صيد الشرشير والبط الخضري l محترفي الصيد professionals hunting l صيد الشرشير صيد البط الخضري بمشاركة اعضاء الصفحة أ. بدأ موسم صيد طائر البط الشرشير بمحافظة شمال سيناء باعتباره ضمن الطيور المهاجرة والمصرح بصيدها في سيناء خلال موسم الخريف الي جانب طائر السمان والعصافير.

القدرة الخليلية بالخطوات المصورة زاكي Palestinian Food Egyptian Food Arabic Food

بدأ موسم صيد طائر البط الشرشير بمحافظة شمال سيناء باعتباره ضمن الطيور المهاجرة والمصرح بصيدها في سيناء خلال موسم الخريف الي جانب طائر السمان والعصافير.

البط الشرشير. اخبار صدى البلد تعرض لكم لحظة بلحظة اخر اخبار مصر مباشر واهم الاخبار العاجلة ف مصر والعالم. تعالوا هقولكم على السر اللى خلى الفراخ عندى تبيض كل البيض ده. اتغشيت فى البط المولر البغالى وطلع بط بكينى اللى هو جعجاع.

Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. مع العلم أن الأسلوب المتبع في تربيته هو نفس الأسلوب المتبع في تربية جميع أنواع البط. يجد الصيادون متعة عندما يقع الطيور المهاجرة في الشباك كونها صيد ثمين يدر دخلا علي الاسرة ويغطي حاجتها عند تناول وجبه.

تربية البط يختلف حسب أنواعه الكثيرة من حيث المسكوفي البغال السوداني الشرشير البكيني الفرنساوي نعرض لكم كيفية تربية البط من المنزل وطريقة تسمينها بالتفصيل من خلال موقع صناع المال تعتبر من أقدم العادات وخاصة. من أفضل أنواع البط للتربية في المنزل هو ابط السوداني وبط البغال وبط المسكوفي وبط الشرشير وبط البكيني وبط الفرنساوي. يجد الصيادون متعة عندما يقع الطيور.

البط الشرشير من الأنواع الغير متعارف عليها بشكل كبير في الأسواق مما يجعل المربي لا يفكر من الأساس في تربيته. البط البكيني الشرشير مواصفاته ومميزاته وعيوبه.

Pin On Ramadan

بط محشي بطريقة الشيف هالة فهمي البلدي يوكل مطبخ أتوسه على قد الايد Recipes Food Turkey

كبسة الدجاج مع أسرار الكبسة السعودية على أصولها زاكي Beef Dishes Food Food Decoration

اطيب مندي مدخن من دياتي زاكي Egyptian Food Middle East Food Fall Comfort Food

طريقة عمل كبسة الدجاج المثالية Chicken Kabsa Food Bulletproof Recipes Recipes

Pin On Master Chef Tarek Recipes