منصة مدرستي رهف

Posted on

وزارة التعليم تعلن لأبنائها الطلاب عن قرارات جديدة بشأن آلية التدريس للفصل الدراسي الثاني 1442 هل يستمر عبر منصة مدرستي أم بالحضور على الواقع. رصد مقطع فيديو طالبة في المرحلة الابتدائية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة مدرستي فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها رهف على اللاب توب لص يحاول فتح شباك منزل رهف.

شاهد لص يحاول اقتحام منزل طالبة في حائل أثناء تلقي دروسها على مدرستي وهكذا أنقذتها المعلمة صحيفة المرصد

وذهبت والدة زميلة رهف بالفعل للمنزل لإنقاذها محاولة تهدئتها بعد الموقف الذي تعرضت له.

منصة مدرستي رهف. ولاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها الطالبة رهف أثناء تلقي الدرس. 635521 likes 14561 talking about this. رصد مقطع فيديو طالبة في المرحلة الابتدائية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة مدرستي فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها رهف على اللاب توب لص يحاول فتح شباك منزل رهف.

منصة مدرستي سبب إنقاذ رهف من الحرامي المسلح. نشيد جدتي للصف الثاني الابتدائي ف1 بصوت المنشد أبي رهف الاستاذ ربيع أحمد. تمكنت معلمة بحائل من إنقاذ إحدى طالباتها في المرحلة الابتدائية إثر محاولة لص اقتحام منزلها أثناء تلقيها الحصة المدرسية عبر منصة مدرستي.

بعد اعتمالد وزارة التربية والتعليمفي المملكة العربية السعودية عدد من المنصات الالكترونية والقنوات التعليمية كبديل مؤقت عن التعليم الوجاهي داخل المدارس الذي كان محدد. رصد مقطع فيديو طالبة في المرحلة الابتدائية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة مدرستي فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها رهف على اللاب توب لص يحاول فتح شباك منزل رهف. معلمة منصة مدرستي سبب إنقاذ طالبة الإبتدائي من حرامي بسكين تصدر هذا الخبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول فيديو تستنجد فيه طالبة تدعى رهف بمعلمتها عبر منصة مدرستي من محاولة سطو مسلح في غياب والدتها نعرض.

رصد مقطع فيديو طالبة في المرحلة الابتدائية في السعودية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة مدرستي فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها رهف على اللاب توب لص يحاول فتح شباك منزل رهف. أكدت المعلمة على الطفلة أن تترك الميكروفون مفتوح حتى تتمكن من سماع ما يدور حولها وقامت بتهدئتها هي والطالبات في الصف حتى تشعر بالأمان وهم حولها حتى جاءت قوات الأمن وألقت. منصة مدرستي للتعلم الالكتروني عن بعد 1442 سئل أغسطس 16 2020 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف.

نص من أصادق – الصف الخامس ف1 – المنشد أبو رهف مشكور والله يعطيك الف عافيه ضع رد للاستفادة بشكل اكبر. تعليمية تربوية إجتماعية منصة تعليمية عن بعد للجميع المراحل. ولاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها الطالبة أثناء تل.

أوقات ومواعيد الدخول الى منصة مدرستي التعليمية. منصة أونلاين التعليمية السورية دمشق. الفيديو هنا مدرستي ترصد لصا حاول اقتحام منزل طالبة بحائل مدونة المناهج السعودية.

رصد مقطع فيديو طالبة في المرحلة الابتدائية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة مدرستي فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها رهف على اللاب توب لص يحاول فتح شباك منزل رهف. رصد مقطع فيديو طالبة في المرحلة الابتدائية في السعودية من حائل تتلقى دروسها عبر منصة مدرستي فيما لاحظت المعلمة من الكاميرا التي فتحتها رهف على اللاب توب لص يحاول فتح شباك منزل رهف. تمكنت معلمة من إنقاذ إحدى طالباتها بالمرحلة الابتدائية بحائل من محاولة لص اقتحام منزلها أثناء تلقيها الدروس عبر منصة مدرستي.

الوطن الآن. حيث أثبت منصة مدرستي التعليمية السعودية نجاحها في التعليم عن بعد فبعد ان بدء ينضم اليها العديد من الطلاب فور أن تم تفعيلها من قبل وزارة التعليم السعودية وذلك ليتمكنوا من متابعة تلك الدروس التعليمية عن بعد لكل مرحلة. نشيد العلم و العلماء للصف الثالث الابتدائي بصوت أبي رهف مشكور والله يعطيك الف عافيه ضع رد للاستفادة بشكل اكبر.

Share your videos with friends family and the world.

طريقة الدخول إلى ميكروسفت تيمز Microsoft Teams والتعامل معه في منصة مدرستي Summary Networks

حقيقة إنقاذ م درسة منصة مدرستي التعليمية طالبة الابتدائي من حرامي رابط فعال لدخول المنصة الآن ثقفني

حرامي المنصة يقتحم منصة مدرستي والطالبة تصوره Youtube

معلمة بمنصة مدرستي Madrasati للتعليم عن بعد تنقذ طالبة من حرامي يقتحم المنزل ثقفني

قصة رهف والحرامي كامله حرامي المنصه حرامي منصتي مدرستي حائل Youtube

لص حاول اقتحام منزل طالبة من حائل أثناء تلقي دروسها على مدرستي وهكذا أنقذتها المعلمة1 Youtube

رهف وحرامي المنصة Youtube

Y3s0ojdrwl6pdm

كر م القائمين على مدرستي آل الشيخ نسخة من المنصة للطفولة المبكرة

مقطع حرامي المنصة كامل رهف و الحرامي على منصتي مدرستي Youtube

طريقة تسجيل حضور الطلاب والطالبات في منصة مدرستي صحيفة المرصد

الابتدائية السادسة والثلاثون بمكة On Twitter نجوم لا تغيب في منصة مدرستي تكريم الطالبات المنضبطات في منصة مدرستي على عدم غيابهم من المنصة وحضورهم جميع الحصص الدراسية المرشدة الطلابية الرائعة

مقطع حرامي المنصة كامل الطالبة رهف و الحرامي على منصتي مدرستي Youtube

حرامي المنصة يقتحم منصة مدرستي والطالبة تصوره Youtube

متوسطة وثانوية السارة بنات Twitterren التعلم عن بعد تعليم صبيا تم تفعيل اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار يد تبني ويد تحمي عبر منصة مدرستي منسقة الامن والسلامة سامية معشي Https T Co Msrcazkydi

منصة مدرستي تسجيل جديد رابط الدخول إلى المنصة التعليمية عن بعد

كيف اغير صورتي في منصة مدرستي موقع محتويات

المدرسة الرابعة و الستون الابتدائية On Twitter تجربة الطالبة رهف النجار مع منصة مدرستي و شغفها بالتعلم تعليم جده منصة مدرستي

تتقدم الهيئة الإدارية مدرسة بنات جلقموس اﻻساسية Facebook